منظمة الهكر المغاربي

منظمة خاصة بالهكر ^_^ ان كنت من المهتمين بالمجال فلا تتردد بالتسجيل و الانطلاق معنا :
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  بحـثبحـث  رفع الصور  الدردشة  

شاطر | 
 

 ماذا تفعل عندما تعرف أن بريدك تم إختراقة ؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
OùSsama.Hà
Admin
Admin
avatar

الدولة :
عدد المساهمات : 83
نقاط : 334
تاريخ التسجيل : 06/07/2012
العمر : 22

مُساهمةموضوع: ماذا تفعل عندما تعرف أن بريدك تم إختراقة ؟   2012-08-18, 21:10

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

السلام عليكم ، يمكن أن يكون كابوساً حقيقياً عندما تعلم أن بريدك تم إختراقة من قبل أحد القراصنة الغير أخلاقيين لأنه قد يكون يحتوى على معلومات سرية مثل تسجيلات مصرفية ، تفاصيل بطاقة الإئتمان و غيرها من البيانات الحساسة و إذا كنت من الأشخاص التى تم إختراق بريدهم يمكنك قراءة هذا الدرس لأن به سبل ممكنة لإستعادة البريد المخترق و إذا لم يتم إختراق بريدك يمكنك قراءة هذا الدرس لزيادة المعلومات و تطويرها فى الحماية لن أطيل عليكم فالنبدأ .

لبريد Gmail :-

أعتبر إختراق بريد Gmail كارثة كبيرة لماذا ؟ لأنه قد يكون مرافق معة خدمات كثيرة مثل Blogger - Adsense - Adwords .... ألخ و فقدان القدرة على الوصول لحساب Gmail يعنى ذلك فقدان القدرة للوصول لتلك الخدمات ، و هذه خطوات لإسترجاع البريد التي تم إختراقة لحساب Gmail :-

1. قم بتغيير كلمة المرور الخاصة بك على الفور و هذه هى الخطوة الأولي و لعل أسهل طريقة لإسترجاع البريد التي تم إختراقة تكون بهذه الطريقة و يمكنك إعادة تعيين كلمة المرور من الرابط التالي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] .

و هناك تحديث جديد أدخلتة جوجل و هى من الممكن إعادة تعيين كلمة المرور بإستخدام رقم هاتفك المحمول بمجرد أن يتم البدء فى عملة إعادة تعيين كلمات المرور و سوف تقوم جوجل بإرسال تفاصيل تسجيل الدخول إلى رقم هاتفك و إذا لم تنجح معك الخطوة الأولي يمكنك إتباع الخطوة الثانية .

2. أحياناً القراصنة الغير أخلاقيين يقومون بتغيير السؤال السري و عنوان البريد الإلكتروني الثانوى وهذا يتم بعد إختراق بريدك هذا السبب يرجع إلى الفشل فى إعادة تعيين كلمات المرور و إذا كان هذا و حال بريدك الآن يمكنك الإتصال بفريق الدعم Gmail من خلال تعبئة نموذج استرداد الحساب و يجب أن تملئ هذا النومذج بكل دقة و حذر و يمكنك الدخول إلى النموذج من خلال الرابط التالي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] .

لبريد Yahoo, Hotmail :-

للأسف ليس لبريد الياهو و الهوتميل خدمة الإتصال بالدعم الفني و لكن كل ما عليك هو الإجابة عن الأسئلة السرية أو إعادة تعيين كلمات المرور بإستخدام الخيار الثاني و هو البريد الإلكترونى الثانوى و يمكنك إعادة تعيين كلمات المرور من خلال الضغط على Forgot password link .

_________________
مرحبا و تقبلو مروري

لا تعتبروا حبنا للمغرب عنصرية فعذرا ..... دماؤنا تلطخت بالأخضر ..... وتشبعت بالأحمر ..... والمغرب أصلي ونسبي ..... وهي أرضي ووطني ..... فإذا كانت الزهور زينة المزهرية ..... فنحن المغاربة زينة الكرة الأرضية

ايميلي : Xhi@hotmail.it

صفحتي على الفايسبووك :


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hackersxd.arabepro.com
 
ماذا تفعل عندما تعرف أن بريدك تم إختراقة ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منظمة الهكر المغاربي :: ::الأقسام الرئيسية:: :: الـركـــن الــعــام-
انتقل الى: